الخميس، 14 يناير 2021

كل ما تحتاجه أبلاين في حياتك بقلم الكاتبه التونسية : ايمان قاسمى !

 


كتبت/ إيمان قاسمي

إحتياجات الحياة عديدة ومتنوعة ولكن النجاح يتطلب "أبلاين" يرافقنا في هذه المسيرة.
دعونا نتعرف اولا على مفهوم الأبلاين، وهو الشخص الذي دعاك لسماع فرصة مشروع عمل أو أيضا الذي دربك وعلمك في أي مجال كان ومهما كان الإختصاص . هذا الأبلاين هو الراعي لنجاحك والضامن له ومهما تخلت عنك الدنيا وبما فيها يبقى أبلاينك هو السند الحقيقي لك .

الأبلاين المعلم،المدرب،القائد،الملهم سيصنع منك قائدا إذا إلتزمت معه وطبقت تعليماته ونصائحه لأن نجاحك هو نجاحه.
الأبلاين لاينتظر منك شيئا سوى تقدمك ووجودك بالقمة، ربما هذا الأبلاين له وجهين لدعمك وإمتزاج بين القسوة و الحب وإن إجتمعا سيكون الأمر مشابه للخيال وتتبادر في ذهنك أسئلة من نوع، هل يعقل ؟ لما يعاملني بكل قسوة، لما ولما التي تحدث فيها الأثر الداخلي بشعور الحزن بعض الأحيان والتقصير في مردود نتائجك! لكن الجميل في الموضوع حين تراجع نفسك وتجد أن وراء كل النفور والإستفزاز صرخة في وجهك لكي تستفيق وتنهض من جديد لأنك تستطيع إحداث الفارق.

ربما نحتاج جدا هذا الأبلاين والمعلم والمدرب والقدوة في حياتنا وربما أيضا مقصرين بحق مدربينا حين لا نشتغل بقوة أكبر .. وربما نحن هنا لنواصل الطريق مع من أعطونا فرصة لتجاوز الخراب الذي نعيشه!
أبلايني ،مدربي،معلمي،قائدي،كل الشكر لأنك معي، لأنك ذاك الملجأ الوحيد لقلبي المتعب، لأن بعد كل تحدي أنت الوحيد الذي تقول"أنا معك، انا لأجل أن أراك بالقمة "
لأجل هذا الأبلاين لاتستسلم وواصل حلمك لأنك مع شخص ناجح، إلتصق بأبلاينك ستنجح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013