الأحد، 17 ديسمبر 2023

اقتراب فعاليات مهرجان (Miss Makeup) في دورته السابعة

 


كتب:عمرو مصباح 

اقتربت فعاليات مهرجان (Miss Makeup)في دورته السابعة برئاسة الإعلامي المتميز محمد فتحي، و الذي سيكون اليوم الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري بقاعة(La plume)في منطقة مصر الجديدة بالعاصمة المصرية القاهرة. 

الإعلامي محمد فتحي في مهرجان (وشوشة)


حيث أن المهرجان سيكون رائع، ومميز للغاية كما سيشهد حضور وتواجد نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومشاهير المجتمع فسيشهد حضور عدد كبير من الصحفيين، والإعلاميين، والفنانين، و المطربين و الممثلين، و المخرجين، والمنتجين بالإضافة إلى عدد من خبراء التجميل، وخبراء التغذية العلاجية، و خبراء الموضة، و مصممين الأزياء، و عدد من الدكاترة، والمستشارين، و رجال، و سيدات الأعمال فضلا عن عارضات الأزياء الذين سيبهروا الحضور بعروضهم الرائعة.



الإعلامي محمد فتحي رئيس مهرجان (Miss Makeup)


و الجدير بالذكر أن تلك الدورة ليست الأولى من المهرجان بل إنها الدورة السابعة منه حيث أن المهرجان تم تنظيمه في ست نسخ سابقة حقق فيهم نجاح كبير مما دفع رئيس المهرجان الإعلامي محمد فتحي بتنظيم تلك النسخة السابعة منه من أجل مواصلة التألق، والنجاح حيث أنه حقق العديد، والمزيد، و الكثير من النجاحات، و الإبداعات، و مازال سيحقق الكثير والكثير فيما هو قادم. 

و من هنا فإن أسرة الجريدة تتقدم له بالتهنئة مقدما على نجاح المهرجان كما تهنئه على نجاحاته المتواصلة، وتتمنى له دوام النجاح والتوفيق في جميع أعماله، و خطواته القادمة. 

-للتواصل مع الكاتب على فيس بوك: 

https://www.facebook.com/amr.misbah?mibextid=9R9pXO 

-الصفحة الرئيسية للصحفي عمرو مصباح على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100083015460457&mibextid=9R9pXO 

-الصفحة الرئيسية للإعلامي محمد فتحي على فيس بوك:

https://www.facebook.com/profile.php?id=100010816417773&mibextid=9R9pXO 

-اقرأ أيضا: 

محمد فتحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013