الخميس، 25 أبريل 2024

أمانة الشرقية تقيم ورشة عمل تحسين تجربة العميل لمنسوبيها



 

كتب:هتان سعيد زمزمي 

تم النشر بواسطة: عمرو مصباح 

أقامت أمانة المنطقة الشرقية ، ورشة عمل بعنوان " تحسين تجربة العميل "، بحضور منسوبي ومنسوبات الأمانة والبلديات، قدمتها المدربة المهندسة حنين سعيد آل قبوص، وذلك بمقر الأمانة.



وتهدف الورشة إلى فهم أعماق العملاء واحتياجاتهم، والتعرف على بعض التقنيات والأساليب التي تساعد على إنشاء تجربة عميل مميزة لجهة العمل مما يسهم في التطوير والابتكار، وفهم وتحديد مؤشرات الأداء الأساسية لقياس فعالية تجربة العميل، إضافة إلى التعريف بخدمات مركز التميز الاستثماري.



من جهته أشار المشرف العام على مبادرة تحسين تجربة العميل المهندس بندر بن علي آل صقر، الى أن هذه الورشة تأتي امتداداً لجهود الأمانة في ترجمة رؤية المملكة ٢٠٣٠ لتطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات، والارتقاء بجاذبية الاستثمارات من خلال تحسين وتسريع وتسهيل الخدمات المقدمة للمستثمرين ورواد الأعمال واشراكهم في صناعة الاستثمارات البلدية بما ينعكس على تنمية المنطقة، كما أنها امتداداً للمبادرات والمشاريع والخدمات الاستثمارية النموذجية، منوها إلى أن هذه الورشة تم تنفيذها بعد طرح الأمانة لأكثر من ٤٠٠ فرصة استثمارية بمختلف محافظات ومدن المنطقة الشرقية، حيث تم حصر أكثر من ١١٦ مليون متر مربع كمساحات استثمارية، وعدد أصول أكثر من ٢٠ ألف أصل استثماري، وتكوين قاعدة بيانات استثمارية تمهد لحدوث قفزة استثمارية كبيرة بالمنطقة الشرقية.

وناقشت المهندسة حنين سعيد آل قبوص خلال الورشة عدداً من المحاور تضمنت فهم أهمية تجربة العميل والفرق بينها وبين خدمة العملاء، وتصميم تجربة العميل المثالية، بالإضافة إلى استعراض قصص نجاح ملهمة في مجال تجرب العميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013