الخميس، 2 مايو 2024

أسرار الجمال في سهرة تونسيه تبهر الحاضرين ..

 


كتب:عمرو مصباح 



منذ أيام أقيم في أحدى الفنادق الكبرى بمنطقه المريوطيه هرم .. سهرة تونسية في قلب مصر وذلك للتواصل بين الشعوب برعايه المركز المصري للسلام العالمي الذي يرئيسه /دكتور محمد كمال علام .



 الفنانه/ اسرار الجمال سفير الفن والسلام بين الشعوب ورئيس ملتقي مصر فيها الخير والدكتورة/ كلثوم علي سفير السلام ورئيس مهرجان الحلم العربي ،. وحضر لفيف من نجوم الفن المصري والتونسي وعلي قائمه الحضور الفنانه الكبيرة سميرة عبد العزيز .



الفنانه الكبيرة مديحه حمدي الفتان المخرج مصطفي الدمرداش والفنان حسان العربي والكثير من الاعلامين والصحفيين وايضا حضور مشاركين من دوله الامارات والسودان وقدمت دوله تونس فيلم تسجيلي عن تونس الخضراء والحضاره التونسيه واهم المعالم السياحيه والعلاجيه وعادات وتقاليد الزواج لدي الشعب التونسي وايضا العادات التي تربط مصر ودور المراه في المجتمع التونسي والمصري .وقدموا عرض ازياء ابهر الحاضرين . والسهره قدمت شاعرات متميزات في السهره الشاعرة نجاح علي وايمان الحسيني وشارك نجوم الغناء باجمل الاغنيات واجمل الاصوات التي يرعاها المركز المصري للسلام العالمي غني المطرب حسام حسن والمطرب محمود غياتي والمطرب هشام قمر والمنولوجيست الواعد محمد عمر وختمت الحفل النجمه اسرار الجمال وقدمت احدث اغنياتها التي ابهرت الحضور لو سامحت وانا مابهزرش وغنت ايضا لام كلثوم . وعلي هامش السهرة اقيم معرض للمشغولات اليدويه .



 السهرة حرصت علي التواصل بين الشعوب وتدعيم العلاقات بين مصر وتونس واعلن المسؤلين علي الحدث في الايام المقبله تحضير مهرجان يضم دول الخليج.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013