الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024

«معرض عودي 2»: تجربة عطرية فريدة في قلب الرياض

 



كتب:هتان سعيد زمزمي 

تم النشر بواسطة: عمرو مصباح 

ينطلق معرض «عودي» في نسخته الثانية بالعاصمة الرياض خلال الفترة من 27 أكتوبر المقبل، بمشاركة أكثر من مائة علامة تجارية محلية وخليجية، متخصصة في العطور والبخور، لتقديم أحدث المنتجات والخدمات في هذا المجال العريق.


يهدف المعرض إلى تقديم تجربة مختلفة لعشاق العطور، من خلال استضافة علامات تجارية مرموقة تحاكي أذواق المهتمين بالجودة والرفاهية. كما يسعى المعرض إلى تعزيز مكانة الرياض كوجهة رئيسية لعالم العطور والبخور، حيث جاءت هذه النسخة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى التي أقيمت في محافظة الخرج، وجذبت اهتماماً لافتاً من المهتمين والمستثمرين على حد سواء.


وقد حرصت شركة "نجمة الشرق للمعارض والمؤتمرات"، المالكة للعلامة التجارية «عودي»، على اختيار موقع مميز في غرب الرياض لإقامة هذا الحدث المرموق، حيث سينعقد المعرض في قاعة "لا فيورا"، أكبر قاعة في منطقة غرب الرياض، بالقرب من مخرج 27 على الدائري الغربي. وتأتي هذه الخطوة استجابة للحاجة إلى تنظيم معارض مماثلة في غرب الرياض، الذي يتميز بكثافة سكانية ومشاريع اقتصادية هامة.


كما دعت شركة "نجمة الشرق" جميع العلامات التجارية المشاركة إلى تقديم خصومات حصرية وعروض خاصة لزوار المعرض، بهدف تمكين سكان غرب الرياض من الاستفادة من تلك العروض الفريدة. وفي هذا السياق، أوضح مدير المركز الإعلامي للمعرض، الأستاذ عجاب الحنتوشي، أن هذا المعرض يأتي كمبادرة لتوسيع نطاق المعارض الفاخرة في الرياض، حيث كانت غالبية المعارض تتركز في شمال ووسط المدينة، مشيراً إلى أن «عودي» يعد أول معرض فخم يُقام في منطقة غرب الرياض، التي تستحق حدثًا بهذا الحجم نظراً لتزايد مشاريعها الاقتصادية وسكانها.


يعد معرض «عودي» في نسخته الثانية فرصة لعشاق العطور والبخور للانغماس في عالم من الفخامة والتنوع، ولتعزيز رفاهية المجتمع من خلال تقديم تجربة تسوق استثنائية.

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013