الثلاثاء، 30 يناير 2018

قاموس أوجاع الروح

قاموس اوجاع الروح
بقلم /
بطوط احمد

متى ستعرف..!!        اني معك فقط
قلبي يطمئن ويرتاح.     
وانني معك فقط اكون........على قيد الحياة..
فأنفاسك عطري ...ومن ضحكاتك
صنعت لي اجمل وشاح.....وذلك العصفور الصغير
المكسور الجناح......الذي كان بداخلي
اصبح يغرد كل صباح....عندما يسمع صوتك
يرفرف رغم الجراح....يقولون عني قويه. !!
نعم ..انا قويه دون مزاح..
لكني انثى مهما كبرت او علوت..ابقى انا الارض وانت الفلاح..
تزرعني يوما وترويني ...وتتركني اياما اواجه
الاعاصير والرياح......انا سفينه دون ملاح..
انا بيت قديم .....خالي من كل مصباح..
مهجور منذ سنين.......سكنته الرطوبة والاشباح..
انا امرأه رغم قوتها..سقاها الزمان ..
كؤوس الحزن والالم في اقداح..
فرفقا بي يارجلا ..اصاب روحي وعقلي بكساح..
اتريد الانتقام لبني جنسك..واستعادت الجنه والتفاح..
انت بكبريائك لاتريد

الخساره في قاموسك.... فقط المكاسب والارباح..
لكني مازلت حواء..
لك القوه ..ولي الذكاء...فلو سمحت استسلم..
واارمي من يدك ذلك السلاح..🌟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013