السبت، 18 ديسمبر 2021

الفوضي او القائمة بالكامل بقلم هدير ابراهيم


 


اتفق تماما مع ما قاله المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في وجهة نظره والخاصة بموضوع القائمة .

القصة بأختصار ان رئيس النادي طالب الاعضاء بأن ينتخبوا قائمته بالكامل وان لا ينتخبوه هو شخصيا اذا لم يتم انتخاب قائمته بجميع افرادها وعناصرها سواء أكانوا من الاعضاء فوق السن او من الشباب تحت السن .

ولا شك ان وجهة نظر المستشار لم تأت من فراغ ، انما جاءت من واقع التجارب المريرة التي عاني منها نادي الزمالك بل ومعظم اندية مصر .. فكثير منها قد فاز في الانتخابات " كوكتيل " من القوائم المختلفة ، وتكون النتيجة خلافات وانقسامات ومشاكل من اول يوم في عمر مجلس الادارة حتي نهاية اخر يوم في الدورة الانتخابية التي تستمر لمدة اربع سنوات.

تخيلوا معي المشهد حين يكون الشجار والتطاحن واحيانا الضرب وتحرير المحاضر بأقسام الشرطة هو شعار مجلس ادارة اي ناد او هيئة رياضية لمدة اربع سنوات .

بالله عليكم اجيبوني : كيف يمكن لمجلس ادارة يجتهد ويتعب ويبذل اقصي جهد له في هذا المناخ الملوث الفاسد الذي لا يحفز ابدا علي النجاح والتفوق ، ويكون في النهاية عضو الجمعية العمومية الذي تسبب باختياراته الخاطئة في هذه الجرائم التي ترتكب كل يوم بحق النادي الذي ينتمون اليه.

تحية للمستشار مرتضي منصور علي فكره المستنير ووعيه المطلق وموهبته الفذة في الادارة .. وكلي امل في ان اعضاء جمعيتنا العمومية قد وعوا الدرس جيدا وادركوا انه لا تقدم الا بالترابط والتألف والتناغم بين اطراف المنظومة الواحدة التي القائمة الانتخابية التي يتزعمها ويدعوا اليها المستشار مرتضي منصور صانع مجد الزمالك في العصر الحديث.


هناك 17 تعليقًا:

  1. كلامك صح فعلا المفروض القايمه كلها عشان ميحصلش زي الدوره الفاتت يدودو انتي محلله جميله

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. كلام صح ميه الميه القايمه كلها احسن عشان يبقي في تفاهم بينهم وبين بعض

      حذف
  2. انتي كاتبه عظيمه ومحلله رياضيه عالميه

    ردحذف
  3. معاكى حق يا استاذة

    ردحذف
  4. كلامك سليم جداً وبالتوفيق للملكي باذن الله

    ردحذف
  5. اتفق تماما وبنسبه 100%مع الكلام ده
    أما بالنسبه للمقال فبرافو عليكي كلام وأسلوب جميل

    ردحذف
  6. اثبتت القايمه نجاحها داخل الاهلى

    ردحذف
  7. اسلوبك رائع في الكتابة

    ردحذف
  8. تحليل منطقي جدا تحياتي لشخصك الرائع

    ردحذف
  9. ضمان نجاح مجلس الادارة هو تجانس أعضاؤه ولذلك طلب المستشار من أعضاء الجمعية العمومية اما انتخاب قائمته كاملة أو عدم انتخابه شخصيا وهذا هو التصرف الصحيح من العضو الزمالكاوي الحقيقي الذي يغار علي ناديه ويعمل بكل صدق وتفاني علي رفعة اسمه وشأنه. وأنا كمشجع قديم للملكي ولكني لست عضوا في النادي أؤيد وبشدة مطلب المستشار رئيس النادي وأتفق تماما مع الأستاذة هدير في كل ما جاء بمقالها الصريح والواضح والموجز.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013