الأحد، 31 أكتوبر 2021

الكاتبه التونسيه ايمان قاسمى تكتب: السينياريست نارزين حسن بني هاشم: دوامة الماضي تفتح أبوابها لدخول وجوه عربية إلى العالمية والشهرة



كتبت/ إيمان قاسمي 


في تصريح لها أكدت السينياريست المنتجة نارزين حسن بني هاشم على ضرورة الإلتفات للطاقات الشابة و إعطائهم الفرصة لإثبات قدراتهم الفنية،كما أن مسؤوليتنا جميعا الاستثمار في الطاقات الشبابية في كل المجالات و علينا كل من مجاله المساهمة في ذلك.. حيث أن الاستثمار في الطاقات البشرية هو أنجح استثمار  لمساعدتهم على تحقيق احلامهم و دعمهم من جهة و  لابعادهم على عالم المخدرات و التطرف من جهة أخرى..


 والأمر الذي جعل السينياريست اللبنانية التوجه بصفة فعلية للتعريف بالوجوه الشابة في الفيلم الذي بصدد إنتاجه في الأشهر القادمة بدولة المغرب "دوامة الماضي" . 


وأضافت نارزين قائلة :^^ إتخذت قرار مشاركة الوجوه الجديدة كدعم إضافي للتعريف بهم أولا و ثقتي بما يمكن أن تقدمه هذه الفئة الطموحة ثانيا . 


وأكدت السينياريت بأن العمل سيشارك فيه عدة فنانين معروفة على الساحة العربية والدولية من بينها دولة لبنان،تونس،العراق،سوريا،الجزائر،المغرب،العراق وعدة جنسيات مختلفة..

بحيث كانت الأولوية في هذا العمل الفني مساعدة الشباب على رؤية المستقبل بعين الامل وتم إختيار من بين الوجوه الجديدة الشاب إسلام بوحارب مغربي مقيم بدولة تونس عارض ازياء و مصمم فيديوهات و كاتب اغاني  بالإضافة إلى الوجه الشاب أحمد الماجري عارض ازياء تونسي.


كما أشارت إلى التعامل الفني الذي أتيح لها الفرصة بالتعامل مع المخرج الجزائري زبير زيان  ومجموعة مخرجين دوليين من بينهم المخرجة الايطالية minuta gabura و المخرج العراقي فلاح كامل العزاوي و المخرج السوري بسام دحدل  وفي هذا توافق لخلق عمل جديد عربي،عالمي يجمع الأمة في إطار الإبداع والفن .


في الختام، وعدت السينياريست المنتجة نارزين حسن بني هاشم بأعمال قادمة إجتماعية درامية ستحضى بإعجاب المشاهد العربي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار العرب 2013